التخطي إلى المحتوى الرئيسي

مشاركة مميزة

كيفية ربح الاموال من تطبيق ثريدز

 هل يمنح تطبيق ثريدز ارباح مالية بعد أقل من 24 ساعة من إطلاق مارك زوكربيرج المقاتل القوي لموقع Twitter ، ثريدز ، كان قد سجل الموقع بالفعل حوالي 30 مليون اشتراك - مما يمنحه لقب المنافس الجاد في عالم وسائل التواصل الاجتماعي. وعلى الرغم من ذلك لا يزال هذا يمثل جزءًا صغيرًا من مئات الملايين من مستخدمي Twitter. لكن المحللين يعتقدون أن هذه علامة على أن Meta الخاصه بزوكربيرج لديها فرصة جيدة لجذب أكثر من 3 مليارات مستخدم على Facebook و Instagram و WhatsApp إلى التطبيق الجديد. بعد كل شيء ، فإن مارك زوكربيرج ، الذي حققت شركة Meta ميتا الخاصة به أكثر من 117 مليار دولار في المبيعات العام الماضي ، يمكننا القول ان لديه سجل حافل خاصة عندما يتعلق الأمر بنشر الإعلانات -على عكس ماسك ايلون التي كانت لديه مخاوف واضحة من الإعلانات خاصة انه قلل من قيمتها عندما نتحدث عن شركة تيسلا للسيارات الكهربائية التي تبحث عن بديل تويتر للاعلانات. ثريدز بدون اعلانات  قال زوكربيرج إنه لن تكون هناك إعلانات على الموقع في البداية ، مما يمنح الشركة الوقت لضبط التطبيق ، و يسمح للمستخدمين بالتصفح إلى ما لا نهاية من خلال المنشور

قياس وتتبع نجاح موقعك في محركات البحث SEO Measuring


اعد نفسك للنجاح.

يقولون إذا كان بإمكانك قياس شيء ما ، يمكنك تحسينه.

في SEO ، لا يختلف الأمر. تتبع مُحسنات محركات البحث الاحترافية كل شيء بدءًا من الترتيب والتحويلات إلى الروابط المفقودة والمزيد للمساعدة في إثبات قيمة تحسين محركات البحث. يعد قياس تأثير عملك والتحسين المستمر أمرًا بالغ الأهمية لنجاح تحسين محركات البحث والاحتفاظ بالعميل والقيمة المدركة.

كما أنه يساعدك على تحديد أولوياتك عندما لا يعمل شيء ما.
قياس وتتبع نجاح موقعك في محركات البحث SEO Measuring
قياس وتتبع نجاح موقعك في محركات البحث SEO Measuring 

ابدأ بالنهاية قياس وتتبع نجاح موقعك في محركات البحث SEO

على الرغم من أنه من الشائع أن يكون لديك أهداف متعددة (كل من الماكرو والجزئي) ، إلا أن تحديد هدف نهائي أساسي محدد أمر ضروري.

الطريقة الوحيدة لمعرفة الهدف النهائي الأساسي لموقع الويب هو أن يكون لديك فهم قوي لأهداف موقع الويب و / أو احتياجات العميل. أسئلة العملاء الجيدة ليست مفيدة فقط في توجيه جهودك بشكل استراتيجي ، ولكنها تظهر أيضًا أنك تهتم.

أمثلة على سؤال العميل:


هل يمكنك أن تعطينا تاريخًا موجزًا ​​لشركتك؟
ما هي القيمة النقدية للعميل المحتمل المؤهل حديثًا؟
ما هي أكثر الخدمات / المنتجات ربحية (بالترتيب)؟
ضع النصائح التالية في الاعتبار أثناء تحديد الهدف الأساسي لموقع الويب والأهداف الإضافية والمعايير:

نصائح تحديد الهدف قياس وتتبع نجاح موقعك في محركات البحث SEO

قابل للقياس:

 إذا لم تتمكن من تتبعه ، فلا يمكنك تحسينه.

كن محددًا:

 لا تدع مصطلحات التسويق المبهمة في الصناعة تخفف من أهدافك.

مشاركة أهدافك:

 أظهرت الدراسات أن تدوين أهدافك ومشاركتها مع الآخرين يعزز فرصك في تحقيقها.

اعرف عميلك


يعد طرح الأسئلة الصحيحة على عميلك أمرًا أساسيًا لفهم أهداف موقعه على الويب. لقد أعددنا قائمة بالأسئلة التي يمكنك استخدامها لبدء التعرف على عملائك أدناه!

قم بتنزيل القائمة


ماذا تعني هذه الكلمة؟
بالحديث عن مصطلحات التسويق في الصناعة ، تأكد من أنك على رأسها مع مسرد تحسين محركات البحث لهذا الفصل!

قياس

الآن بعد أن حددت هدفك الأساسي ، قم بتقييم المقاييس الإضافية التي يمكن أن تساعد في دعم موقعك في الوصول إلى هدفه النهائي. قياس المقاييس الإضافية (القابلة للتطبيق) يمكن أن يساعدك في الحفاظ على نبض أفضل حول صحة الموقع الحالي والتقدم.

مقاييس التفاعل


كيف يتصرف الناس بمجرد وصولهم إلى موقعك؟ هذا هو السؤال الذي تسعى مقاييس التفاعل إلى الإجابة عليه. تتضمن بعض المقاييس الأكثر شيوعًا لقياس كيفية تفاعل الأشخاص مع المحتوى الخاص بك ما يلي:

معدل التحويل


عدد التحويلات (لإجراء / هدف واحد مرغوب) مقسومًا على عدد الزيارات الفريدة. يمكن تطبيق معدل التحويل على أي شيء ، من اشتراك البريد الإلكتروني إلى الشراء إلى إنشاء الحساب. يمكن أن تساعدك معرفة معدل التحويل الخاص بك في قياس عائد الاستثمار (ROI) الذي قد تحققه حركة المرور على موقع الويب الخاص بك.

الوقت المستغرق في الصفحة
كم من الوقت أمضى الناس على صفحتك؟ إذا كانت لديك مشاركة مدونة مؤلفة من 2000 كلمة ينفق الزائرون عليها 10 ثوانٍ فقط في المتوسط ​​، فمن المحتمل أن يتم استهلاك هذا المحتوى (ما لم يكن قارئًا عالي السرعة). ومع ذلك ، إذا كانت مدة عنوان URL منخفضة على الصفحة ، فهذا ليس بالضرورة سيئًا. ضع في اعتبارك غرض الصفحة. على سبيل المثال ، من الطبيعي أن يكون لصفحات "اتصل بنا" متوسط ​​وقت منخفض على الصفحة.

عدد الصفحات في الزيارة

هل كان الهدف من صفحتك هو الحفاظ على تفاعل القراء ونقلهم إلى الخطوة التالية؟ إذا كان الأمر كذلك ، فقد تكون الصفحات لكل زيارة مقياسًا قيّما للمشاركة. إذا كان هدف صفحتك مستقلاً عن الصفحات الأخرى على موقعك (على سبيل المثال: جاء الزائر ، وحصل على ما يحتاج إليه ، ثم غادر) ، فإن الصفحات المنخفضة لكل زيارة لا بأس بها.

معدل الارتداد

تشير الجلسات "المرتدة" إلى أن أحد الباحثين زار الصفحة وغادر دون تصفح موقعك أكثر. يحاول العديد من الأشخاص خفض هذا المقياس لأنهم يعتقدون أنه مرتبط بجودة موقع الويب ، ولكنه في الواقع لا يخبرنا سوى القليل جدًا عن تجربة المستخدم. لقد رأينا حالات ارتفاع معدل الارتداد لمواقع المطاعم المعاد تصميمها والتي تحقق أداءً أفضل من أي وقت مضى. اكتشف مزيد من التحقيق أن الناس كانوا يأتون ببساطة للعثور على ساعات العمل أو القوائم أو العنوان ، ثم يرتدون بقصد زيارة المطعم شخصيًا. مقياس عمق لقياس جودة الصفحة / الموقع هو عمق التمرير.

عمق التمرير

يقيس هذا مدى تمرير الزوار لأسفل صفحات الويب الفردية. هل يصل الزوار إلى محتواك المهم؟ إذا لم يكن الأمر كذلك ، فاختبر طرقًا مختلفة لتوفير المحتوى الأكثر أهمية في صفحتك ، مثل الوسائط المتعددة ونماذج الاتصال وما إلى ذلك. ضع في اعتبارك أيضًا جودة المحتوى الخاص بك. هل تحذف كلمات لا داعي لها؟ هل من المغري للزائر الاستمرار في الصفحة؟ يمكن إعداد تتبع عمق التمرير في Google Analytics.

في Google Analytics ، يمكنك إعداد أهداف لقياس مدى نجاح موقعك في تحقيق أهدافه. إذا كان هدفك من الصفحة هو تعبئة نموذج ، يمكنك إعداد ذلك كهدف. عندما ينجز زوار الموقع المهمة ، ستتمكن من رؤيتها في تقاريرك.

حركة البحث

يعد الترتيب مقياسًا مهمًا لتحسين محركات البحث ، ولكن لا يمكن أن يتوقف قياس الأداء العضوي لموقعك عند هذا الحد. الهدف من الظهور في البحث هو اختيار الباحثين كإجابة لاستعلامهم.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

هذا هو موعد عودة صلاة الجمعة بالمسجد في البلاد

هذا هو موعد عودة صلاة الجمعة والجماعة في البلاد  أكد وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبد اللطيف آل الشيخ، قائلًا: «نحن حريصون كل الحرص على رفع الإيقاف المؤقت عن صلاة الجمعة والجماعة لجميع الفروض في المساجد، ونرجو أن يكون ذلك قريبًا بعد زوال حدة انتشار الوباء». وحيث أعلنت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد السعودية بيان لها  نشرته وكالة الأنباء السعودية “واس” عن أن  إيقاف صلاة الجمعة والجماعة لجميع الفروض في المساجد مؤقتًا على خلفية تفشي وباء فيروس كورونا، جاء هذا القرار حرصًا  من الوزارة على حياة الناس وسلامتهم من أي ضرر أو أذى قد يتعرضون له جراء الاختلاط. و أشار خلال البيان إلى أن هذا الأمر يخضع تمامًا لتوجيهات المقام السامي الكريم، ولرأي هيئة كبار العلماء، ولتقييم الجهات الصحية ذات الاختصاص، فيما يتعلق بالتأكد من توفر الاشتراطات الكاملة والإجراءات الاحترازية التامة لضمان سلامة البشر و أضاف: «أن المقصد من الإيقاف المؤقت لصلاة الجمعة والجماعة في المساجد ومن ثمَّ رفع الإيقاف، هو منفعة الأمة وسلامة كل المواطنين والمقيمين على أرض المملكة». هذا

هل السعودية أخطأت من جديد في وقت الصيام ؟

هل السعودية أخطأت من جديد في وقت الصيام ؟ هل السعودية أخطأت من جديد في وقت الصيام ؟ جدل جديد شاع بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، منذ صباح اليوم الثلاثاء، حيث انتشر على نطاق واسع خبر يقول: "السعودية تخطئ في تحديد موعد عيد الفطر وتدفع مليار و6 ملايين ريال كفارة عن الشعب السعودي". واستندت الأخبار المتداولة في بعض المواقع على الإنترنت، إلى تصريح على لسان محمد النجيمي عضو مجمع الفقه الاسلامي في السعودية، في اتصال هاتفي مع قناة العربية، وهو الأمر الذي ليس له أساس من الصحة، وبالبحث لم يتواجد أي أخبار على موقع قناة العربية بهذه الصيغة. هل السعودية أخطأت من جديد في وقت الصيام ؟ وقال الخبير الفلكي الأردني عماد مجاهد إن صيامنا صحيح هذا العام، بل الأصح منذ سنوات طويلة، باتفاق علماء الشرع والفلك في العالم الاسلامي. واستغرب مجاهد من حملة الاشاعات التي يتناقلها الناس حول عدم صحة بداية الصوم بحجة أن الهلال ظهر كبيرا في السماء، معتبرا أنه امرا طبيعي ؛ لأن الهلال تولد مساء الخميس الماضي. وأضاف أن القمر غاب قبل غروب الشمس ومن ثم تستحيل رؤيته مساء الخميس لأننا لا زلنا في ش

عاجل.. حصيلة اعداد المصابين بالسعودية تحقق رقم قياسي

عاجل.. حصيلة اعداد المصابين بالسعودية تحقق رقم قياسي عاجل.. حصيلة اعداد المصابين بالسعودية تحقق رقم قياسي أعلنت السعودیة الیوم الجمعة، عن تسجیل 9 وفیات بالإضافة إلى 2307 إصابات مؤكدة جدیدة بفیروس (كورونا المستجد - كوفید 19). وأشار إلى أن عدد حالات التعافي ارتفع لیصل الى 21869 حالة بعد تسجیل شفاء 2818 حالة جدیدة بالمملكة فیما لفت الى ان ھناك 167 حالة حرجة تتلقى الرعایة الصحیة المكثفة في العنایة المركزة.وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة السعودیة الدكتور محمد العبدالعالي في الایجاز الیومي حول مستجدات الفیروس والخطوات التي تتخذھا المملكة في مواجھة انتشاره ان حصیلة الجائحة ارتفعت بذلك إلى 292 متوفى و49176 مصابا. مدونة بلوجر , مدونة blogger , blogger مدونة , بلوجر مدونة , ما هو الاعلام الالكتروني , تعريف الاعلام الالكتروني , بحث حول الاعلام الالكتروني , تصميم مواقع الانترنت , شركة استضافة مجانية , تصميم موقع على الانترنت مجاناً , استضافة موقع الكتروني مجاني , افضل موقع استضافة مجاني , افضل شركات استضافة المواقع مجانية , تصميم موقع على الانترنت مجاني , استضافة موقع الكتروني