هل يمنح تطبيق ثريدز ارباح مالية بعد أقل من 24 ساعة من إطلاق مارك زوكربيرج المقاتل القوي لموقع Twitter ، ثريدز ، كان قد سجل الموقع بالفعل حوالي 30 مليون اشتراك - مما يمنحه لقب المنافس الجاد في عالم وسائل التواصل الاجتماعي. وعلى الرغم من ذلك لا يزال هذا يمثل جزءًا صغيرًا من مئات الملايين من مستخدمي Twitter. لكن المحللين يعتقدون أن هذه علامة على أن Meta الخاصه بزوكربيرج لديها فرصة جيدة لجذب أكثر من 3 مليارات مستخدم على Facebook و Instagram و WhatsApp إلى التطبيق الجديد. بعد كل شيء ، فإن مارك زوكربيرج ، الذي حققت شركة Meta ميتا الخاصة به أكثر من 117 مليار دولار في المبيعات العام الماضي ، يمكننا القول ان لديه سجل حافل خاصة عندما يتعلق الأمر بنشر الإعلانات -على عكس ماسك ايلون التي كانت لديه مخاوف واضحة من الإعلانات خاصة انه قلل من قيمتها عندما نتحدث عن شركة تيسلا للسيارات الكهربائية التي تبحث عن بديل تويتر للاعلانات. ثريدز بدون اعلانات قال زوكربيرج إنه لن تكون هناك إعلانات على الموقع في البداية ، مما يمنح الشركة الوقت لضبط التطبيق ، و يسمح للمستخدمين بالتصفح إلى ما لا نهاية من خلال المنشور
أفضل 7 نصائح لكتابة عناوين تحسين محركات البحث top 7 tips for writing attention-grabbing SEO headlines l
أهم النصائح لكتابة عناوين تحسين محركات البحث في مقالات سابقة تحدثنا عن أحدث الطرق لتحسين موقعي في محركات البحث SEO وعن عوامل ترفع من ترتيب موقعك في محركات البحث SEO أهم النصائح لكتابة عناوين تحسين محركات البحث هي: 1. كن على دراية مباشرة: استخدم العناوين لإخبار القراء بالضبط ما يمكن أن يتوقعوا العثور عليه إذا استمروا في القراءة. 2. إنشاء مقالة "كيف": تظهر الأبحاث أن بعض أفضل المقالات أداءً تبدأ بـ "كيف". 3. يؤدي بالأرقام: تظهر الدراسات أن الأرقام جذابة للغاية لمعظم المستخدمين وزيادة النقرات. 4. دمج الإجراءات: أخبر الأشخاص مباشرة بما يجب عليهم فعله للحصول على قيمة الموضوع أو المنتجات أو الخدمات. 5. استخدام العاطفة: دمج الكلمات التي تثير العواطف لتلقي المزيد من النقرات والحصول على المزيد من المشاركات 6. أعلن عن أخبار مثيرة: اجعل العناوين مثيرة للاهتمام من خلال تقديم شيء جديد يطلع القارئ. 7. توظيف FOMO (الخوف من فقدان): استخدم كلمات مثل "عرض محدود" ، "لا تفوت" أو "مدخرات محدودة الوقت" لإثارة الاهتمام وال